Main menu

Pages

 حجر عين النمر ، tiger eye stone,

هو حجر كريم له تأثير عين القط ، معظمه بني مصفر ، مع أنماط ضوئية تشبه الحرير داخل الحجر الكريم. عين النمر هي واحدة من أصناف الكوارتز ، والتي يمكن استبدالها بأشكال شبه زائفة مصنوعة من ألياف السيليكون الكروسيدوليت. يُطلق على البديل الأزرق الناتج عن عملية التحويل غير المكتملة إلى السيليسي "Hawkeye". بشكل عام ، هناك نغمات سوداء وصفراء ، مثل نمط النمر ، وهناك أيضًا الأزرق والأصفر والأسود ، وتسمى العقيق الأزرق ، وغالبًا ما يُطلق على العقيق اسم "الجوهرة النبيلة". جنبا إلى جنب مع الكسندريت ، ينتمي إلى واحد من أغلى خمسة أحجار كريمة في العالم.

أصل حجر عين النمر

تنتشر أكبر رواسب حجر عين النمر في العالم في إفريقيا ، وتقع في مقاطعة ترانسفال في جنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج كل من الهند وسريلانكا والبرازيل وناميبيا وأستراليا والبرازيل أحجار عين النمر أفضل. توجد أيضًا في الصين ، ولكنها توجد فقط في مقاطعة Xichuan ، مقاطعة Henan. يشبه حجر عين النمر Xichuan Peter Stone في ناميبيا ، ولكن هناك أيضًا اختلافات.

حجر عين النمر Xichuan منجم حجر عين النمر المكتشف في Xichuan ، مقاطعة Henan في بلدي مختلف تمامًا عن نفس النوع من الرواسب الأجنبية من حيث الخصائص الجيولوجية ، وتركيب المعادن ، وأصل التركيب الكيميائي وتأثير النحت ، وينتمي إلى نفس الفئة وهو نوع خاص ونادر ونادر وهو الرواسب المعدنية الوحيدة الموجودة في بلدي وآسيا.

أسطورة عين النمر

 

في الأساطير اليونانية القديمة ، توجد مثل هذه القصة: هؤلاء الأبطال اليونانيون الذين لم يموتوا في حرب طروادة عادوا إلى مسقط رأسهم ، ورتبت إلهة القدر أوديسيوس ، ملك إيثاكا ، للسفر من أوتشيجيا إلى هوايخه. ، اللقاء الغريب من إيروس إلى إيثاكا ، فشل في العودة إلى مسقط رأسه في الوقت المناسب. خلال هذه الرحلة الغريبة ، مر أوديسيوس بمصاعب لا توصف. في الطريق ، طعن العملاق السيكلوبس العملاق. سايكلوبس هو ابن بوسيدون ، وحاول بوسيدون لقتل أوديسيوس عدة مرات للانتقام لابنه. لحسن الحظ ، تلقى أوديسيوس سلسلة من أساور عين النمر من قبل إلهة السلام ثينا ، بالاعتماد على القوة السحرية لهذا السوار ، عاد أوديسيوس أخيرًا إلى مسقط رأسه بأمان.

معنى عين النمر

معنى حجر عين النمر أساسًا لدرء الأرواح الشريرة وجذب الثروة وإلهام الشجاعة وتخفيف التوتر

حجر عين النمر هو الحجر المقدس للهنود ، وطاقته مثل عيون النمر يمكن أن تسهل على الناس تحقيق اختراقات في حياتهم المهنية ، وفهم الانضباط الذاتي ، وتخفيف التوتر وتحقيق الأهداف ، والعيش حياة سعيدة. تتلألأ عيون النمر المتدفقة بنور الغنى ، وحيوية قوية ، ولها تأثير في جذب الثروة ودفع الأرواح الشريرة.

يمكن أن يلعب حجر عين النمر قوة الملك ، مما يسهل الوصول إلى اتفاق والشهرة والثروة ، وله وظيفة تجنب الشر وجذب الثروة وجمع الثروة. حجر كريم يمكن أن يلهم الشجاعة ويجلب الثقة لجعل الناس شجعانًا ؛ يمكن أن يكون ثابتًا في فعل الأشياء والالتزام بمبادئ الحياة ؛ يمكن أن يقوي أيضًا حيوية الجسم ، ومناسب للأشخاص الضعفاء والمرضى أو الذين قد تعافوا للتو.