Main menu

Pages

اسرار الزواج والابراج الفلكية

 



الزواج أمر يجب على معظم الناس أن يمر به. 

الجميع يأمل في زواج سعيد ، ولكن في الحياة الزوجية الحقيقية ، ستكون هناك دائمًا تناقضات مختلفة ، والتي قد تؤدي إلى انهيار الزواج في النهاية. لذلك ، عندما يكون هناك شخصان للزواج ، يجب أن يأخذوا في الاعتبار عوامل مختلفة ، وذلك لضمان حياة أكثر انسجامًا وسعادة بعد الزواج. دعونا نتعرف على المزيد حول هذا الموضوع أدناه. هل يمكن لامرأة ذات برج قوي أن تتزوج برجل لديه برج ضعيف؟

لا يسمح للزواج

إذا كان لدى المرأة أبراج قوية ، فإنها بالتأكيد ستكبح الناس من حولها ، خاصة بعد أن يتزوج أزواجهن. إذا كانت الأبراج الخاصة بهم قوية جدًا ، فيمكن لهذا أيضًا أن يلعب دورًا معينًا في التخفيف ، حتى لا يصبحوا سيئو الحظ بشكل خاص. لكن بالنسبة للرجال ذوي الأبراج الضعيفة ، بعد الزواج من هؤلاء النساء ، فإن حالتهم الجسدية ستزداد سوءًا ، وقد يعانون من أمراض خطيرة ، أو يتعرضون لحوادث نزيف عرضية ، وباختصار ، سيموتون مبكرًا جدًا ، ولا مجال للذهاب يدا بيد معه إلى الشيخوخة. لذلك ، قبل الزواج ، من الأفضل للزوجين حساب أعياد ميلاد بعضهما البعض. إذا كان هذا الجانب غير متوافق بشكل خاص ، فمن الأفضل عدم الزواج ، وإلا ، بعد الزواج ، سيتأثر كلاهما ويؤذي حد معين. في النهاية ، لن يكونوا قادرين على التكاتف في نهاية اليوم ، حتى الحياة الصغيرة قد تكون متورطة.

إدارة الزواج

بشكل عام ، تتمتع المرأة التي لديها برج قوي بشخصية قوية جدًا وعدوانية 

 ، وعليها أن تلعب دور المدير في المنزل ، كما أنها تحب إدارة زوجها. من ناحية أخرى ، فإن الرجل صاحب برج قوي ضعيف في الشخصية ، وخاضع ، ومتردد في فعل الأشياء ، وغير حاسم بما فيه الكفاية. بهذه الطريقة ، في نظر النساء ، سيشعر أن زوجه غير كفء بشكل خاص ، وهو سوف ينتقدهم طوال اليوم. سيصبح الخلاف بين الاثنين أكثر خطورة ، وفي النهاية سيبحث الزوج بالتأكيد عن علاقة غرامية ، لأنه في هذا الزواج تعرضوا للضرب والأذى كثيرًا ، وهم مكتئبون لدرجة أنهم سيطلبون ذلك من النساء الأخريات الراحة والتشجيع. لذلك ، مهما كانت وجهة النظر ، فإن النساء ذوات الأبراج القوية والرجال ذوي الأبراج الضعيفة غير مناسبين للزواج ، فهي ضربة قوية لكليهما ، وقد تؤدي إلى الوفاة العرضية. الزواج ليس مسرحية ، يجب النظر في كل التفاصيل الصغيرة بوضوح.