Main menu

Pages

Résultat de recherche d'images pour "‫سرطان الثدي‬‎"
تعرف اسباب سرطان التدي

سرطان الثدي يحدث بسبب النمو غير القابل للسيطرة للخلايا في الثدي. النساء أكثر عرضة لخطر من الرجال. وهو واحد من أكثر أنواع السرطان الشائعة التي يتم تشخيصها عند النساء ويحدث بشكل رئيسي إما في القنوات أو فصوص الثدي. من المهم أن تتخذ كل امرأة بعض التدابير الوقائية لتفادي مثل هذه الحالة الفظيعة ، ولهذا فإن الحصول على المعرفة الصحيحة المتعلقة بأسبابها الجوهرية أمر لا بد منه. إذا لم يكن لديك ذلك ، فانتقل لأسفل الآن.

الأسباب:

على الرغم من أن السبب الرئيسي لسرطان الثدي لدى النساء غير معروف حتى الآن. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بالمرض مثل:

الشيخوخة: يصعب تصديقها ، لكن الحقيقة هي أن الشيخوخة هي أحد العوامل المشتركة. عندما تبدأ في السن ، يزداد أيضًا خطر الإصابة بالمرض.

استهلاك الكحول: الإفراط في شرب الكحول أيضا يضاعف من مخاطرك لذلك ، يجب أن تحد من الكمية لتفاديها.

الأنسجة الكثيفة للثدي: هناك سبب آخر يسبب الإصابة بأنسجة الثدي الكثيفة. قد يعزز نمو الخلايا التي تخلق المزيد من المرض.

الحيض المبكر: النساء اللواتي يعانين من فترات قبل عمر 12 سنة أكثر عرضة للإصابة بالاضطراب من غيرهن.

ولادة الطفل في سن متأخرة أو عدم الحمل: النساء اللاتي لديهن أي سبب من الأسباب أول طفل لهن في سن أكبر هن أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي. أيضا ، النساء اللواتي لا يستطعن ​​الحمل يتأثرن به بسهولة.

السابق أو تاريخ العائلة: إذا كان لديك سرطان ثدي في ثدي واحد ، لذلك ، فمن الأرجح أن يكون لديك على الجانب الآخر أيضا. أيضا ، إذا كان أي شخص في عائلتك لديه ذلك من قبل ، لذلك ، وهذا قد يضاعف احتمالات الإصابة بسرطان الثدي.

هذه هي بعض الأسباب التي تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي. وإذا كنت الشخص الذي يعاني من هذه الحالة ، فبدلاً من المعاناة في صمت ، اذهب واحصل على العلاج المناسب الذي يضاعف فرصك في التعافي. هناك أنواع مختلفة من العلاج المتاحة لعلاج المشكلة مثل الجراحة والعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والعلاج الهرموني أو الغدد الصماء ، الخ. دائما الذهاب إلى علاج سرطان الثدي الصحيح حسب حالتك الحالية.