Main menu

Pages

طريقة تصغير حجم التديين من اجل جمالك واناقتك




الثديين هي أكثر الميزات المثيرة للإعجاب في المرأة. كل امرأة لديها ثديين بأشكال وأحجام مختلفة. في الوقت الحاضر ، تختار العديد من النساء العمليات الجراحية التجميلية للحصول على الشكل والحجم والحجم المطلوبين لثديهن.

النساء اللواتي يتطلعن إلى الحصول على تكبير حضري قلقون بشأن كيفية ظهور حضاناتهن بعد العملية. تشعر النساء بالارتباك بشكل عام من أن حضنهن سيبدو مزيفًا أو حقيقيًا ، صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا ، أو مجرد الحجم الذي يريدونه.

لذا ، ما هو تكبير الثدي الطبيعي؟

إن عملية تكبير طبيعية أو حقيقية تجعل من الجسور في الشكل والحجم المثاليين متناسبة مع الجسم كله للمرأة. في نهاية اليوم ، لن يتمكن الأفراد من معرفة ما إذا كانت الثدي وهمية أم حقيقية. يتم تنفيذ التوسيع بشكل جيد وتبدو النتائج متوازنة حقًا بعد الجراحة أو الشفاء.

دعنا نلقي نظرة على بعض الجوانب التي تسهم في إجراء المزيد من العمليات الجراحية الطبيعية.

سيكون للثديين ميل لطيف ويتحركان نحو الهالة
الهالة موجودة في الجزء الأكثر إسقاطًا من حضنها
تمامًا مثل الثدي الطبيعي ، سيكون للزرع أيضًا شكل "قطرة دمعة"
مقارنةً بالثدي الطبيعي ، فإن الانقسام يقع على مسافة أكثر تشابهًا
يمكننا القول إنه لا يبدو مزيفًا أو مصطنعًا للأشخاص الذين لا يدركون أنك خضعت لعملية جراحية. سيكون من الصعب حقًا على أي شخص التأكد من إجراء عملية تكبير.

كيفية الحصول على الثديين الطبيعية المظهر بمساعدة يزرع؟
تذكر ، أن تكبير الثدي ذو الشكل الطبيعي يأتي من التخطيط الحذر من قبل جراح التجميل وإجراء العملية الجراحية لمريض لديه توقعات عملية وواقعية من نتائجها. عند اختيار عمليات الزرع ، يجب عليك التفكير في نقاط مختلفة مثل شكل جسمك وعرض الصدر والأنشطة اليومية والتمارين البدنية التي تتطلب مجهودًا يفوق الحد المعتاد للأنشطة اليومية وطولك ووزنك أيضًا. كل من هذه العوامل سوف تلعب دوراً في ما سيكون مثالياً بالنسبة لك وأسلوب حياتك.

ما سوف تبدو أفضل لك؟ أو ما حجم يجب أن تختار؟
كثير من النساء في حيرة عندما يتعلق الأمر بهذه الأسئلة. في حين أن بعض النساء يتسمن بالوضوح التام بشأن ما يريدون من جراحة تكبير الثدي ، فإن البعض الآخر ليس كذلك. عليك اتخاذ القرار النهائي ، ولكن يمكن للجراح بالتأكيد مساعدتك من خلال تقديم رؤى ونصائح مفيدة للتأكد من أفضل حجم وشكل لثدييك.

من خلال تجربة أحجام مختلفة ، يمكنك بسهولة تحديد الشكل الذي يناسبك. يمكنك أيضًا طلب مساعدة الجراح ورؤية صور المرضى الآخرين قبل وبعد معرفة ما يمكن توقعه من الجراحة.