Main menu

Pages

لتبحث عن الكنوز يجب ان تكون مؤهلا ومتدربا على صيد الكنوز الثمينة

Résultat de recherche d'images pour "tresor hunter"
البحث عن الكنز يمكن أن يحدث في مواقع غريبة، في سوق قديمة ، في بلدتك أو حتى في الفناء الخلفي الخاص بك. ومعرفة كيفية العثور على الكنز، على الرغم من ذلك، يعتمد على أي نوع من المغامرة كنت تسعى وإلى أي مدى كنت على استعداد للذهاب. تمتع بصيد الكنوز لوحجك او بمشاركة اصدقائك . لتحسين جهودك، على الرغم من ذلك، قبل أن تبدأ من أجل إعطاء نفسك أفضل النتائج
تحديد نوع الكنز الذي تبحث عنه وما نوع الأدوات التي تحتاج إلى العثور عليه.
إذا كنت تبحث عن الذهب أو المعادن الثمينة الأخرى، والنظر في شراء جهاز الكشف عن المعادن.
إذا كنت تخطط للعثور على المقتنيات أو الآثار، ودراسة حتى على تقييمهم وكيفية التعرف عليها. ويمكن أن يشمل ذلك شراء الكتب حول الموضوع أو إجراء البحوث عبر الإنترنت.
قم بالاطلالة على تاريخك إذا كنت تبحث عن كنوز تاريخية مثل السفن القديمة أو المستندات القيمة أو العناصر التاريخية الأخرى.
اختيار موقع حيث تريد بدء البحث عن الكنز الخاص بك. تأكد من أنك تفهم قواعد الموقع بحيث لا تسرق من شخص آخر أو بلد أو منظمة.
لا تتردد في التجوال الشواطئ العامة مع جهاز الكشف عن المعادن الخاصة بك تبحث عن القطع النقدية وغيرها من الكنز. لأنك على أرض عامة، ما تجد هو لك. يجب عليك أيضا النظر في الذهاب إلى شاطئ أكثر منعزل من أجل زيادة احتمالك من إيجاد جيد.
محلات التحف العتيقة، ومبيعات المرآب والأسواق للبحث عن تلك الخفية العثور التي تم تجاهلها من قبل البائعين والمتسوقين الآخرين. من خلال دراسة ما يصل إلى ملامح ما كنت تبحث عن وتكون قادرة على تمييز مزيفة سوف تساعدك مع أسهل تحديد العنصر الذي تسعى.
بالنسبة للبنود التاريخية مثل السهام، والوثائق القديمة والآثار الأخرى، تأكد من أن لديك أوراق الاعتماد المناسبة أو إذن أن يسعون لهم.
ابحث عن المنازل القديمة، وبإذناصحابها، والسعي من البنود خمر مثل القطع النقدية والساعات والملاعق الفضة القديمة وأكثر من ذلك. قبل أن يكون هناك بنوك، أو قبل أن يثق الناس بها، وكثير من الناس اختبأ ممتلكاتهم الثمينة في مساكنهم . ما تجده يمكن أن يكونالتحف القديمة أو الأشياء الثمينة القديمة، وهذا ينطبق في أماكن مثل محطات السكك الحديدية القديمة، ومواقع التعدين أو مخيمات الخشب.
العثور على المناطق التي تشير إلى الكنز في الماضي. الشواطئ شعبية في بعض الأحيان تجد نافوراة غسل او حمامات قديمة .
استخدم وحدة جي بي اس  لتتبع المواقع التي قمت بزيارتها وتجنب ضرب نفس المكان مرتين.