Main menu

Pages

كيف تعالج سرعة القدف بالاعشاب الطبيعية

 






 العودة إلى الطبيعة والطب التقليدي القديم من الضروريات اليوم  كعلاج فعال لكثير من الأمراض المشاكل الصحية والجنسية ومنها سرعة القذف.

    فوائد وأضرار ممارسة الرياضة قبل العلاقة الحميمة

سرعة القذف

وتعد سرعة القذف  مشكلة تؤرق الكثير من الرجال وتعكر صفو حياتهم وعلاقاتهم الجنسية مع زوجاتهم، وهي عبارة عن خروج السائل المنوي من ذكر الرجل بوقت مبكر جداً خلال ممارسة الجماع، مما يعني انتهاء النشوة الجنسية بوقت قليل وينتهي الجماع دون أن تُشبع المرأة رغبتها من خلال الجماع

وغالبا ما تعزى سرعة القذف  لأسباب عديدة أهمها ضعف الانتصاب والعجز الجنسي، والتعرض للضغوطات النفسية والاضطرابات العصبية الشديدة.

    أطعمة يجب عليك تناولها قبل العلاقة الجنسية

العلاج بالأعشاب

وعلى رغم توافر الكثير من الأدوية المعروفة التي تستخدم لعلاج سرعة القذف مثل الفياجرا  إلا أن هناك العديد من العلاجات والأعشاب الطبيعية التي تساعد في التخلص من تلك المشكلة ومن المعروف أن الأعشاب الطبيعية تستخدم منذ القدم في علاج الكثير من الامراض وقد اثبتت هذه الأعشاب فاعليتها. وفي ما يلي نقدم لكم عددا من الوصفات لأعشاب طبيعية لعلاج سرعة القذف :

الزنجّبيل

وهو يعد من بين افضل الاعشاب لتحفيز الرغبة الجنسية حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية في داخل القضيب او العضو الذكري وزيادة تمدد الاوعية الدموية في داخل القضيب وبالتالي الحصول على انتصاب قوي مما يساهم في نجاح عملية الاتصال الجنسي وعلاج مشكلة القذف السريع.

الشوفان

وهو من العلاجات الطبيعية لتأخير القذف لدى الرجال وزيادة مدة العلاقة الحميمة. حيث يعمل الشوفان على تخفيف القلق والتوتر والشعور بالراحة والهدوء النفسي، مما يعزز من زيادة الشعور بالمتعة واللذة الجنسية خلال الجماع.

    القهوة تقلل من خطر ضعف الانتصاب لدى الرجال.. بشرط!

القرفة

تحتوي القرفة على بعض المركبات العطرية والمواد الكيميائية الطبيعية،  التي تجعلها علاجا فعالا لسرعة القذف وإطالة مدة الجماع. ويتم مزجها مع عدة أنواع أخرى من النباتات الطبيعية وتناولها قبل الجماع بساعتين.

الجنسنج

وهو من أشهر النباتات الطبية المعروفة بفوائده العظيمة للإنسان في علاج الكثير من الأمراض ومن بينها سرعة القذف عند الرجال.

الجنكة

 وهي من الأعشاب التي تعمل على  تقوية الانتصاب وذلك عن طريق جعل المزيد من الدم يتدفق داخل قضيب الرجل وهذا من شأنه ان يعالج ضعف الانتصاب عند الرجل ويزيد من قوة الانتصاب.

كلمات دلالية

خلطة لزيادة الرغبة للنساء

كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء

كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

أعشاب لزيادة الرغبة للنساء

علاج ارتفاع الشهوة عند النساء

أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند النساء

مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء

حبوب لزيادة الرغبة عند النساء