Main menu

Pages

 



 تصاريف الدعوة الدمياطية من الاسرار المخفية

الدعوة الدمياطية

1- على باب الله قد جئت مقبلا ........و ارجوك يا رحمن بالخير تقبلا
2- بدأت ببسم الله والحمد أولا .........على نعم لم تحـــــــــــــصى فيما تنزلا
3- فمهما تناء الاله بنفسه على نفسه........ اذ ليس يحصيها من تلا
4- و بعد صلاة الله و سلامه .........على المصطفى سر الوجود المكملا
5- فمهما أحل بامرا ما أهمه ............ثلاوة اسماء الاله اذا خلا
6- فنسألك اللهم أمنا ورحــــمة ..........وعفوا جمــــــــــــــــيلاَ دائما متفضلا
7- من الله أرجو من قلبي توجلا ......فبلأمن يارحــــــــــــمان لاتبق موجلا
8- وكن يارحيم راحما ضعف قوتي .........ويا مالك كن لي نصـــــــــــــيراَ وموئلا
9- ويارب يا قدوس كن لي منزها ......عن الشرك سلما يا ســـــــــــــــلام مبدلا
10- ويا مؤمن هب لي إيمانا مسلما .......وســــــــــتراَ عميما يا مهيمن مسبلا
11- أزل ياعزيز الذل عني فلم أزل ......بعزك ياجبـــــــــــــــار مكفي مجملا
12- واصغر وضع ذي الكبر يامتكبر....... ويا خالق إجعل لي عن الخـــلق معزلا
13- ويا بارئ الأنفاس قد بت مبرئا ....... بك السقم عني يا مصــــــــــور زولا
14- سألتك يا غفار غفرااَ وتوبةَ ......وبالقهر يا قهــــــــــار خذ من تحيلا
15- وهب لي يا وهاب علماَ وحكمة .......وللرزق يا رزاق كن لي مســــــــــــهلا
16- وبالخير يافتاح فافتح وبالهدى .......وبالـــــــــــعلم يا عليم كن لي مفضلا
17- ويا قابض اقبض روح كل معاند ......ويا باســــــــــط النعماء زدني تجملا
18- و يا خافظ اخفض قدر كل معارض ..... و يا رفيع ارفعني على رغم من قلا
19- بعزك قدري يا مـــــــــــعز معزز .... مذل فكن للظـــــــــــــــــــالمين مذللا
20- سمعت دعائي يا سميع فكن إذا ..... بصير بحــــــــــــــــالي راحما متقبلا
21- الى حكم اشكو ظلامة معتد ..... هو العدل كم أردى ظلومــــــاَ وعجلا
22- لطيف بحالي راحم لشكايتي .......خبير بضعفي إن تضايقت حـــــــللا
23- فلا زلت أهفو والحليم مستر........ وربي عظــــيم العفو إن زغت أمهلا
24- غفور أقل واغفر ذنوبي وعثرتي ....شكور فوال الشكر قلبي المــــــــــغفلا
25- وأعلي مقامي ياعلي فلم أزل....... بكبرك قدري يا كبير مبجــــــــــــــلا
26- حفيظ لروحي لايؤذك حفظها ......مقيت فكن للقوت يارب مـــــــــرسلا
27- ذمامك حسبي يا حسيب فاحمني ......وأنت جليل كن لقــــــــــــدي مجللا
28- كريم العطايا يارب أجزل عطيتي .......رقيب على الاعداء يكــــــفي إذا وكلا
29- دعوت مجيبا راحما متقبلا .....كثير العطايا واســـــع الجود مجزلا
30- وأنت حكيم يا الهي فعافني ........ودود فكن للود في القــــــــلب منزلا
31- مجيد فمجد شرع ذكري لدى الورى ........ويا باعث ابعث جيش نصري مهرولا
32- شهيد على قوم بما كان منهم ........فيا حق خـــــــــذ بالثأر منهم و عجلا
33- وأنت وكيلي يا وكيل عليهم ........وحسبي إذاكان الــــــــقوي موكلا
34- مثين فمثن قوتي وتولني .......فمن يا ولي أولى لي منك بالولا
35- حمدت حميدا لم يزل متفضلا ........ومحصي لمن عدا مبيدا ومــخذلا
36- بدأت بجود منك يا مبدي العطايا ..... وأنت مــــعيد كل ما فات أو خلا
37- ومحي فوسع لي حياة نقية .......مميت فعجل موت خصـمي منكلا
38- ويا حي أذهب موت قلبي فلم أزل ......بذكرك يا قيوم مادمت موصــــــلا
39- ويا واجد أوجد لي كل نعمة ........ويا ماجد مجــدني وكن لي معولا
40- ويا واحد مالي سواك مفرج ........ويا صمد فرج وقل همـــــك انجلي
41-تفردت بالاكوان يا فرد دائما .......و يا صمدت حقا تقدست بالعلا
42- ويا قادر أهلك عدوي بكيده ......ومقتدر فرد الكـــــــــــذوب المقولا
43- ولا يزال ذكري يا مقدم في العلا..... وذكر عدوي يامــــــــــــــؤخر أسفلا
44- إلى السبق يا أول أنت أول ........ويا أخر أختم لي أموت مهللا
45- وأظهر يا إلهي الحق إنك ظاهر........ ويا باطن نكّـــــــــــــل من كان مبطلا
46-و اصلح بعدل منك يا ولي أمرنا .... و يا متعال قدرنا اجعله في العلا
47- ويا براغمرني ببرك وأكفني .......زوالا و يا تــــــواب تب وتقبلا
48- ومنتقم رب انتقم لي من العدا....... وجدّ واعف عني يا عـــــــفو تفضلا
49- وكن بي رؤوفا يارؤف ومسعفا ....... ولا زلت يا مالك المـــــــــــلك معقلا
50- وافرغ علي يا ذا الجلال جلالة .......بجودك والإكرام لازال مهـــــــــــطلا
51- ويا مقسط ثبت على القسط نيتي .......ويا جامع اجمع لي رضا سائر الملا
52- غني فوار الفقر عني بالغنى ...... ومغني فاجذب لي القنــــــاعة منهلا
53- ز يا معطي هب لى من لدنك عطاية ...... أنال بها دار الكرامة منزلا
54- سالت يا معطي العطايا بفظلها .........تفرج علي كل هم تحصلا
55- ويا مانع امنعني من السوء واحمني ويا ضار كن للحــــــــــــاسدين منكلا
56- ويا نافع انفعني بعلمك واهدني ويا نور كن للنور في القـــــلب مشعلا
57- إلى الحق يا هادي أهدني ببدائع من العلم زدني يابــــــــــــديع تجملا
58- وابق الهدى في القلب ياباقي و كن لعم النهى يا وارث لي موصلا
59- على الرشد ثبت يارشيد عزائمي ........وعلى الصبر هب لي يا صبور تحملا
60-و أغثني يا مغيث يا واسع العطا ........ و بالعسر يسر يا قريب فأبدلا
61- بأسمائك الحسنى دعوتك سيدي .......وجئت بها يا خــــــــــــــــالق متوسلا
62- ومبتهلا رب اليك بفضلها .... و راج بها كل المنا و المؤملا
63- فقابل إلهي منك بالرضى واكفني .....مرور زمــــــــــــاني مكثراَ ومقللا
64- وجد واعف عني واكف وانصر على العدا وتب واهدي واصلح كل شيء تخلخلا
65- وصل اللهم بكرة وعشية......... على المصــطفى ما هم رعد و جلجلا
66 - و صل اللهم كل وقت و ساعة .......على المرتضى نبينا المتفضلا
67 - و اتيه يا رب الوسيلة و اجزيه ........بأفظل ما تجزي نبيا و مرسلا
68 - و اعطه المقمام المحمود لمجده ........و أنزله في أعلى الجنان تفظلا
69- و أصحابه و الال و الرسل كلهم ......... و بعد فحمدا لله خثما و أولا .

جزر الدعوة و التى لا تصح الا به
فالمفروض قراءة الدعوة عدد 7 مرات
و الجزر مرة واحد ... و البخور رائحة طبية
حسب ما أعمل به شخصيا
فو الله ثم والله استجابتها قوية و الله الشاهد على ما أقول