Main menu

Pages

 من هو الجن المتلبس ؟

هو خادم السحر أو العين، يأتي إلى الجسد عن طريق طاقة حاسدة أو معجبة تخرج من قلب العائن أو عن طريق الكلام بدون ذكر الله و الدعاء بالبركة فتصيب المعيون و يتبعها أحد الجان لخدمتها.
أو يأتي ليخدم سحرا و يحرسه و يعقد في جسد المريض عقدا كي يثبت السحر و يثبت استقراره في الجسد، و يكون خدام السحر إناثا و ذكورا و بأشكال مختلفة، و كلما كان السحر أقوى و أكثر تعقيدا كلما كان الخادم لأقوى و أعلى مرتبة و خبرة في خدمة الأسحار.
ما هي أنواع خدام السحر و العين ؟
يوجد المارد
العفريت
الجن العادي
الطيار
الزاحف
الغواص
الملك
الرهبان..
و منهم من هو على شكل هيكل عظمي، على شكل حيوان، على شكل انسان بعين واحدة أو عدة عيون، أو برأسين، و هناك من يحمل عدة أشكال في نفس الوقت، مثلا نجد وجهه وجه انسان لكنه مشوه و مخيف و جسده جسد أفعى، و منهم الجن الساحر الذي يحدد السحر كلما ضعف أو قرب إبطاله.
كيف يرسل الساحر خدام السحر إلى المسحور ؟
لا يصبح الشخص ساحرا إلا بالتقرب من الشياطين و ابتذال و التعبد لهم.
نأخذ مثال : الساحر يبدأ بعمل سحر معين، فيحضر بخور ذو رائحة كريهة و يكون مطلسما أو منجسا، فيشعل هذا البخور و يجلس عكس القبلة و يبدأ بقراءة العزائم مع المنادات بأسماء ملوك الشياطين و هذا يسمى استحضار للشياطين، فيحضر أحدهم فيسجد له تعبدا ثم يكلمه و يطلب منه أن يسخر له مجموعة من خدامه ليخدموا السحر الذي يصنعه، فيوافق الشيطان مع وضع الشروط، و هي أن ينجس القرآن أو ذبح حيوان أسود بدون ذكر اسم الله عليه بل ينويه قربانا و غذاءا للشياطين، و هكذا يتم الأمر و يكمل الساحر صنع السحر مع وضع صورة المسحور أو أثر له، مثل الدم، الشعر، الأضافر، الثياب. فتنطلق مجموعة من الجن لخدمة السحر على المسحور.
و لكن ليس كل الجن يخدمون السحر بارادتهم، بل هناك البعض منهم يخدمه تحت الضغط أو التهديد و الاكراه، و نجد هذا النوع من الجن أثناء الرقية الشرعية يبكي و يتعذب و يريد الخروج و يردد أنه معقود مع السحر و لا يقدر على الخروج و هنا يجب على الراقي دعوته للاسلام ثم الدعاء على السحر و رش الماء الرقي على المريض، مع القراءة لفك العقد فيخرج الجن باذن الله و يعترف بمكان السحر، و باسم الشخص الذي طلب السحر، و عدد الأسحار.
كيف يتأثر الجن المتلبس بالرقية الشرعية ؟
الجن المتلبس الذي يخدم السحر أو العين داخل الجسد يكون يكون خادما و حارسا و مدعما لهذه الأمراض الروحية، عن طريق العقد التي يعقدها لتثبيت السحر و محاولات إخفاءه لوجود السحر و العين.
هذا الخادم يكون مرتبطا ارتباطا قويا بالمرضي الروحي و يتأثر كلما قرأ الراقي على هذا النوع من السحر و العين أو حتى عند قراءة لآيات معينة مثل ( آيات السحر، آيات العين و الحسد )، فكلما تأثر السحر يتأذى الخادم و كلما دعى المعالج على العين يتخبط الجن و يتأثر.
أعراض تأثر الخادم، تختلف بين أعراض داخل الجسد و أعراض تظهر عبر حظوره على المريض، مثلا إذا كانت حالة المريض متقدمة و وصلت إلى حد الصرع و حضور الجن على المريض عن طريق التخبط و الصراخ أو نطق الجن على لسان المريض فقط، هنا تظهر كل الأعراض بوضوح و نستطيع معرفة نوع المرض الغامض عن طريق غضب الجن و انفعاله، أو بكائه و تخبطه، و كلامه على لسان المريض. و أما إذا كانت حالة المريض لم تصل الى حد الصرع و حضور الجن عليه، فهنا نجد المريض يحس بالاعراض و يتأثر عند ذكر نوع معين من السحر أو تحديد أنواع العين أو ب الرقية الشرعية
هذه بعض الأعراض التي نعرف بها أن الجن المتلبس يتأثر داخل جسد المريض عند ذكر أنواع الأسحار :
الشعور بحرارة شديدة أو برودة
غضب شديد
بكاء مستمر و خارج عن سيطرة المريض
توتر و رغبة في مغادرة مكان الرقية
الشعور بشيء يتحرك في مكان معين من الجسد
الوسوسة بالكفر أو الانتحار
النعاس و كثرة التثاؤب
الإغماء
الاستماع لكلام الجن داخل الجسد
يحس المريض كأنه يحترق أو يتعذب .
السحر الرقية الشرعية
خادم السحر الخارجي و خادم السحر الداخلي :
خدام السحر تنقسم إلى عدة أن أنواع منها الخادم الخارجي و الخادم الداخلي.
خادم السحر الداخلي هو الذي يكون مستقرا في الجسد و غاليا يكون حارسا أو خادما بسحر مأكولات أو مشروب، لأنه سحرا داخل الجسد، أما خادم السحر الخارجي هو مثلا خادم السحر في المنزل فيكون مستقرا في المنزل لافتعال المشاكل و لتعطيل العائلة في حياتهم، و التفريق و التشتيت، و توفير الأهل من المنزل.
و يوجد خدام يكون سحرهم خارج الجسد، مثل السحر المدفون في قبر، فتأتي مجموعة من الجن لخدمة السحر و تنقسم الى جزئين، جزء يبقى في القبر مع السحر و الجزء الآخر يستقر في جسد المسحور لتفيذ مهمة السحر عليه.
خادم السحر السفلي و خادم السحر العلوي
السحر ينقسم إلى قسمين :
سحر سفلي، و هو سحر بالنجاسات و الدماء، و يدفن في تراب أو قبر، أو يوضع في أكل المريض أو منزله.
و سحر علوي : و هو سحر معلق، أو له علاقة بالكواكب و النجوم و هو سحر مرصود، و لكل سحر أنواع من الجن الذين يخدمونه.
هل يخرج الجن من الجسد عند ابطال السحر أو العين التي كان يحرسها ؟
عادة يخرج الجن المتلبس عند بطلان السحر أو العين، لأن مهمته تنتهي في الجسد و تفك العقد أو السلاسل التي كانت تقيده مع السحر و تخرج الطاقة التي كانت تربطه بالعين و الحسد، و في حالات أخرى يخرج الجن قبل إبطال السحر أو العين، و يكون هذا في حالتين الأولى : يتعذب الجن ب الرقية الشرعية و لآيات الحرق فيخرج محترقا أو متعذبا و ينفر من الجسد لكن السحر يبقى. و في الحالة الثانية : يتأثر الجن بكلام الله أو بدعوة المعالج له للاسلام، فيعتنق دين الاسلام و ينفصل عن السحر أو العين و يغادر الجسد.
أما في حالات نادرة يبقى الجن داخل الجسد و لا يخرج بعد ابطال السحر و العين ، و هذا يحدث لثلاثة أسباب.
السبب الأول : يتعذب الجن كثيرا بآيات الحرق و آيات العذاب و ضرب الراقي له، فيبقى منتقما في المريض.
السبب الثاني : يبقى في الجسد لأنه أصبح عاشقا للمريض.
السبب الثالث : يكون السحر متجددا من قبل الساحر، عن طريق الذبائح أو الرصد بالكواكب و النجوم.
طرق العلاج التي تأثر على الجن المتلبس
الاستماع إلى الرقية الشرعية و للقرآن و القراءة المستمرة للقرآن
البخور ( الحلتيت ، الحرمل، الفيجل، القسط الهندي)
دهن الجسد بالزيوت المرقية يوميا قبل النوم
الدعاء على السحر
الإكثار من الصلاة و الصيام
أكل العسل
شرب الماء المرقي و الاغتسال به يوميا و خاصة ماء المطر و ماء البئر
الاستماع لآيات التوحيد و الإخراج و التنزيل
الاستعاذة الدائمة و خاصة عند الوسوسة